شريط الأخبار

القيادي الطهراوي : الصمت العربي الإسلامي ضوء أخضر لدولة الكيان لتنفيذ مخططاتها السوداء

07:05 - 28 حزيران / مارس 2013

قال القيادي في لجان المقاومة أبو إياد الطهراوي إن ما يقوم به الصهاينة المحتلين من اعمال تستهدف المسجد الاقصى ابتداء من متحف الهيكل الثالث تمهيدا لأقامة هيكلهم المزعوم والتقسيم الزمني للوقت في المسجد الاقصي ما هي إلا أولي  الخطوات العملية لوضع  موطئ قدم للصهاينة في المسجد الاقصى.

وأوضح القيادي في لجان المقاومة في صريح صحفي اليوم الخميسأن هذه بداية مخطط بني صهيون لتهويد المسجد الأقصى وتأتى هذه الخطوات فور انتهاء الزيارة  المشئومة لـ "بارك اوباما " الراعي لدولة الكيان وإعطاء الضوء الأخضر للعدو الصهيوني ولهذا تجرأ العدو الصهيوني علي مقدساتنا .

وأكد قائلا " أننا ننظر إلي ما يقوم به العدو الصهيوني بخطورة بالغة وإن تمادى العدو فى مخططه الاجرامى هو إعلان حرب ولن نكثر الكلام بل سيرى العدو الصهيوني من مجاهدينا أفعالاً ردا على ما يقوم به  اتجاه المسجد الاقصى.

وحمّل الطهراوي العدو الصهيوني  كافه النتائج المترتبة على تماديه في هذه الجرائم مؤكدا على حق كل مجاهد نصرت المسجد الأقصى ، وأردف قائلاً " لتكون انتفاضة ثالثة عنوانها المسجد الأقصى وتحرير الأسرى "

وأضاف " إننا لن نقف مكتوفي الأيدي إمام هذه الحملة الشرسة علي مقدساتنا ونؤكد ان  الصمت العربي الإسلامي لهو ضوء اخضر لدولة الكيان لتنفيذ مخططاتها السوداء ا تجاه مقدساتنا

 

انشر عبر