شريط الأخبار

حضور وزير الحرب "يعالون" حفل زفاف ابنته كلفه 100 ألف شيكل

11:45 - 27 تموز / مارس 2013

وكالات - فلسطين اليوم

أفاد موقع "واللا" الإخباري أن وزير الحرب الإسرائيلي "موشيه يعالون" قد وصل مساء اليوم إلى مدينة إيلات على متن طائرة مروحية عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي من أجل حضور حفل زفاف ابنته، مشيراً إلى أن هذا الحفل كلف الوزير الجديد 100 ألف شيكل.

ووفقاً لما نقله الموقع فإن يعالون الذي كان مشغولاً يوم زفاف ابنته في نقاشات سرية يوم الخميس الماضي والذي يصادف يوم زفاف ابنته الذي عقد في كيبوتس "جروفيت" في مدينة إيلات، قرر الذهاب لحضور حفل الزفاف على طائرة مروحية من أجل التواصل في المشاورات الماراثونية داخل مكتبه في تل أبيب دون انقطاع.

من جانبه علق مكتب الوزير "يعالون" على الخبر بالقول "أن الوزير سافر بطائرة مروحية لحضور حفل زفاف ابنته بسبب انشغاله المتواصل في مكتبه والتي استمرت حتى بعد ساعات الظهر"، مشيراً إلى أن تلك المناقشات قد تناولت تقديرات الأوضاع الأمنية المحيطة بـ"إسرائيل".

ويشير الموقع إلى أن تكلفة ساعة طيران في المروحيات العسكرية تصل إلى حوالي 20 ألف شيكل، بينما أكد مسئولون في الجيش الإسرائيلي على أن تكلفة سفر يعالون على متن الطائرة المروحية لحضور حفل الزفاف قد كلف الوزارة ما يقارب 100 ألف شيكل، معتبرين ذلك أول فضيحة يرتكبها أحد وزراء حكومة نتنياهو الجديدة

انشر عبر