شريط الأخبار

داخلية غزة تنتج فيلم " الكابوس" عن حياة المتخابرين

11:50 - 26 حزيران / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

يستعد المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية والأمن الوطني بحكومة غزة لعرض الفيلم الدرامي القصير "الكابوس" الذي أنتجه تزامناً مع الحملة الوطنية لمواجهة التخابر مع الاحتلال التي أطلقتها الوزارة في الثاني عشر من مارس (آذار) الجاري .

وقال مخرج الفيلم بلال فلفل لموقع الداخلية "أردنا من خلال إنتاجه أن نجسد الواقع الذي يعيشه المتخابر مع الاحتلال من خوف ورعب وحالة نفسية متأزمة" , وأكد أن الفيلم الدرامي القصير الذي بلغت مدته 8 دقائق يُقدم عدة رسائل للمتخابرين مع الاحتلال.

وأضاف "أردنا عبر هذا الفيلم أن نخرج المتخابر مع الاحتلال من جو الرعب والخوف لجو الهدوء والراحة النفسية عبر تسليم نفسه للجهات الأمنية المختصة" .

وأشار إلى أن شخصية تمثيلية تُجسد في فيلم "الكابوس" دور العميل مع الاحتلال والحياة النفسية الصعبة التي يعيشها, موضحا أن ممثل الفيلم يُجسد شخصية عميل كان يشاهد مقابلات حصرية وحقيقية لعملاء مثله أقروا بتخابرهم مع الاحتلال .

ولفت فلفل إلى أن فيلم "الكابوس" يبعث برسائل للمتخابرين مع الاحتلال بضرورة أن ينهوا طريق العمالة الغامضة وأن يسلموا أنفسهم للجهات الأمنية المختصة.

وعن سبب تسمية الفيلم بـ"الكابوس" ، قال فلفل "أطلقنا اسم الكابوس على الفيلم الدرامي القصير لأن الممثل الذي يجسد دور العميل يستيقظ من حلم مخيف يُوحي بتقديمه لحبل المشنقة" .

انشر عبر