شريط الأخبار

حذرت عباس.. الأحرار تدعو القمة لاتخاذ قرارات بحجم جرائم الاحتلال

11:17 - 26 حزيران / مارس 2013

وكالات - فلسطين اليوم

دعت حركة الأحرار الفلسطينية المجتمعين في القمة العربية لاتخاذ قرارات بحجم جرائم الاحتلال الصهيوني ونصرةً للمدينة المقدسة وإنهاء معاناة الأسرى.

وقالت الأحرار في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه اليوم الثلاثاء، إن شعبنا الفلسطيني ينتظر من القمة العربية التي بعنوان"الأمة العربية.. الوضع الراهن وآفاق المستقبل" الكثير من تقديم المساعدات وفك الحصار الخانق عن قطاع غزة.

وطالبت المجتمعين للضغط على السلطة لإيقاف برنامج التنسيق الأمني الفاضح مع الاحتلال, ولعدم الدخول في مفاوضات ثمناً للمال الأمريكي.

كما دعت القمة بالوقوف عند مسئولياتها بالضغط على الرئيس محمود عباس للشروع في مصالحة وطنية بعيداً عن الارتهان للإدارة الأمريكية والصهيونية التي تسعى دائما لإجهاض أي مبادرة أو حلول لملف الانقسام.

وفي موضوع أخر حذرت الأحرار  السلطة من العودة للمفاوضات ثمناً للمال الأمريكي والغزل الصهيوني.

وأوضحت إن المال المسيس لن يحرر فلسطين ولن ينهي معاناة أبناء شعبنا في كافة أنحاء تواجده وخاصة الأسرى البواسل في سجون الاحتلال ولن يمنع من اندلاع انتفاضة ثالثة في وجه الاحتلال.

وأكدت ، أن العودة للمفاوضات والدخول في دائرة مفرغة من اللقاءات المرفوضة شعبياً ورسمياً وفصائلياً تأتي على حساب المصالحة الوطنية وأن المفاوضات والمصالحة خطان متوازيان لا يلتقيان.

انشر عبر