شريط الأخبار

طبيبة إسرائيلية: قلب الأسير العيساوي قد يتوقف في أية لحظة

01:05 - 25 تموز / مارس 2013

رام الله - فلسطين اليوم

أبلغت الطبية المسؤولة عن حالة الأسير سامر العيساوي، في مستشفى 'كابلان'، محامي نادي الأسير فواز الشلودي، إن نبضات قلب الأسير هبطت إلى 28 والسكر إلى 65، وقد يتوقف قلب الأسير في أية لحظة.

وبين العيساوي لمحامي النادي، لدى زيارته له في المستشفى، أن نائب مدير المستشفى حضر لغرفته وأبلغه عن خطورة وضعه الصحي، وأن عليه أن يتناول الطعام، في الوقت الذي يعاني الأسير من ضيق بالتنفس وبشكل كبير للغاية وبدوخة مستمرة وأوجاع في كافة أنحاء جسده وآلام شديدة في البطن والكلى.

ووجه الأسير سامر العيساوي رسالة عبر محامي النادي، وذلك حسب بيان للنادي اليوم الإثنين، قال فيها: 'بأن تأجيل جلستي وتعيينها في تاريخ 9 أيار إن دل فإنه يدل على إفلاس المحكمة، ومحاولة لكسر إضرابي وإعدام صريح وواضح بحقي، وعليه فأنا أطالب الجميع بإعادة الحسابات وبالأخص الأخوة المصريين، وهذا الأمر ليس واجبا فقط على الأخوة المصريين وإنما على جميع الدول العربية والإسلامية'.

وأضاف العيساوي 'أنه رغم وضعي الصحي وتدهور الحالة الصحية وما أعاني منه وتأكيد الأطباء على ذلك وأن القلب ممكن أن يتوقف بأية لحظة، إلا أنني أتعهد للجميع أن وضعي الصحي لن يؤثر على قراراتي، وسوف  أواصل إضرابي المفتوح عن الطعام ولن أتراجع عن خطوتي هذه لأن حياتي ليست أغلى من دماء الشهداء'.

وحيا الأسير العيساوي صمود أبناء شعبه، وقال: ' سيكون لقائي بكم قريبا وسنحتفل بالنصر الحقيقي الذي انتم أبطاله الحقيقيون يا أشراف هذا العالم من أبناء شعبي وأمتي العربية وأحرار العالم، ولقؤنا قريب في قدس الأقداس'.

انشر عبر