خبر الطقس: ارتفاع درجات الحرارة وأجواء ربيعية صافية

الساعة 06:13 ص|25 مارس 2013

غزة

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو، اليوم الاثنين، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى عن معدلاتها السنوية العامة بحدود 6-7 درجات مئوية والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون الجو غدا الثلاثاء، جافا ومغبرا مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 8-10 درجات مئوية، وفي ساعات المساء والليل تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض التدريجي وارتفاع على نسبة الرطوبة والرياح جنوبية شرقية تتحول بعد الظهيرة إلى غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء القريب، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ولطيفا ويطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة وارتفاع على نسبة الرطوبة وتتهيأ الفرصة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم الخميس، ويكون الجو لطيفا وربيعيا مع ظهور بعض الغيوم العالية، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الجمعة، صافيا بوجه عام ولطيفاً وربيعياً ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى  متوسط ارتفاع الموج.