شريط الأخبار

وفد من فتح بغزة يبحث مع عباس ملف تفريغات 2005

02:26 - 24 تموز / مارس 2013

وكالات - فلسطين اليوم

عقد وفد قيادي من حركة "فتح" مساء أمس السبت، اجتماعا وصف بـ"الهام" مع رئيس السلطة الفلسطينية وزعيم حركة "فتح" محمود عباس في مدينة رام الله بالضفة الغربية.

وضم الوفد الفتحاوي الذي غادر غزة قبل أيام كلاً من" الدكتور زكريا الأغا مفوض الحركة في قطاع غزة وفيصل أبو شهلا عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" وهشام عبد الرازق عضو اللجنة القيادية للحركة ".

وقال فايز أبو عيطة، أحد الناطقين باسم حركة "فتح" في قطاع غزة، في تصريح خاص بصحيفة فلسطين: " إن وفد من قيادة الحركة في غزة، توجه للقاء الرئيس عباس لبحث عدة ملفات داخلية وتنظيمية تتعلق بالحركة".

وأكد أبو عيطة، أن الوفد الفتحاوي ناقش مع عباس، عدة ملفات داخلية تتعلق بالحركة أبرزها ملف تفريغات 2005، خاصة ما شهده الملف خلال الفترة الماضية عدة احتجاجات من قبل المنتسبين لتفريغات 2005 في غزة .

وأشار أبو عيطة، إلى أن الوفد أطلع "أبو مازن" على صورة الوضع التنظيمي في قطاع غزة، وما تعانيه من عقبات داخلية تعطل من النهوض بها من جديد في ظل المتغيرات المحيطة بها.

ولفت المتحدث باسم حركة "فتح"، إلى أن زيارة الوفد الفتحاوي، كانت مقررة قبل زيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لمدينة رام الله، وتم تأجيل الزيارة لانشغالات الرئيس عباس بالزيارة على أن قررت أمس .

انشر عبر