شريط الأخبار

فريق دراجات اردني يجول في فلسطين تضامنا مع شعبنا

01:38 - 24 تموز / مارس 2013

عمان - فلسطين اليوم

يجول فريق من سائقي الدراجات النارية من الأردن الشقيق، يمثلون نادي هارلي دافيدسن، في عدة مناطق في دولة فلسطين وكذلك بأراضي العام 48 تضامنا مع شعبنا.

وقال مدير شركة هارلي دافيدسن، كلود ابري، وهو من أصل فرنسي لـــــــ'وفا' خلال زيارة الوفد لمدينة بيت لحم اليوم الاحد، 'إنهم قدموا إلى فلسطين بدراجاتهم النارية الخاصة، في إطار رحلة استكشافية تعارفية للأرض الفلسطينية وأيضا تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وأوضح ابري أن الفريق يتكون من 7 سائقين قدموا من الاردن حيث مقر النادي بناء على دعوة من نادي هارلي دافيدسن في القدس، وهي رد للزيارة التي قاموا بها قبل فترة إلى الأردن، وعمل جولة واسعة فيها عبر الدراجات، لافتا إلى أنهم قطعوا مسافة تصل إلى 1200 كم خلال جولتهم في مدن رام الله، القدس، أريحا، وفي مدن بأراضي العام 48.

وأعرب 'ابري' عن أمله في استمرار التعاون وتبادل الزيارات اكثر بهدف توطيد العلاقات وبناء جسور المحبة، مشيرا إلى أن مدة الزيارة استمر أربعة ايام.

من جانبه أكد احد القائمين على النادي في القدس وسيم زروق، ان الهدف الأول لمثل هذه الزيارات هو التعريف أكثر بالأرض الفلسطينية وكذلك نشر هذه الرياضة، آملا أن تتواصل هذه الزيارات لما لها من أهمية على أرض الواقع.

انشر عبر