شريط الأخبار

إصابة جنديين سوريين في قصف متواصل لجيش العدو على مواقع بالجولان

09:42 - 24 تموز / مارس 2013

ترجمة خاصة - فلسطين اليوم

أصيب جنديين سوريين بجراح مختلفة في قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، أصاب مواقع للجيش السوري بشكل مباشر في هضبة الجولان المحتلة ما أدى لتدميره بالكامل.

وذكرت صحيفة هآرتس العبرية بأن الجيش الصهيوني قصف موقع للجيش السوري بصاروخ من نوع تموز إسرائيلي الصنع موقع للجيش السوري ووفقا للموقع الصهيوني فقد أصيب جنديين سورين كانا في داخل موقع في هضبة الجولان الجانب السوري ولم تعرف حالتهما بعد ويعتبر هؤلاء الجنديين هما أول جنديين سورين يصابان بجروح من نيران "إسرائيل".

وكانت وسائل إعلام العدو ذكرت صباح اليوم بان مسلحين من الجانب السوري أطلقوا النار تجاه قوة إسرائيلية داخل الأراضي المحتلة في منطقة "تل فارس" بهضبة الجولان ولم يصب احد من الجنود الصهاينة الذين ردوا بإطلاق النار من الرشاشات ذو العيار الثقيل.

وتعتبر تلك الحادثة الثانية خلال 24 ساعة حيث تعرض أمس السبت  جيب عسكري "إسرائيلي" لوابل من الرصاص أطلق من الجانب السوري في هضبة الجولان دون أن يصاب احد من الجنود الصهاينة داخل الجيب.

فيما هدد وزير الحرب الإسرائيلي الجديد موشية يعلون ، الجيش السوري بالرد العسكري بسبب إطلاق النار المتواصل من قبل المسلحين السوريين على دوريات الجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود الفلسطينية السورية.

وقال يعلون قمنا صباح اليوم الأحد بالرد وفقا لسياسية الحكومة الجديدة فكل خرق من الجانب السوري لوقف النار سنرد عليه بالنار فسوف نرد لإسكات البنادق التي تطلق النار نحو "إسرائيل" ونحن نحمل الحكومة السورية المسؤولية عن خرق سيادة "إسرائيل" فلن نسمج لمن كان المساس بسيدة "إسرائيل" عبر إطلاق النار حسب إدعائه".

 

انشر عبر