شريط الأخبار

القبض على سارقي ذهب وأموال في غزة

06:48 - 23 تموز / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

ألقت المباحث العامة  في مركز شرطة جباليا البلد شمال غزة، القبض على لص سرق كميات كبيرة من الذهب وصلت إلى ما يقرب من 25 ألف دينار أردني.

وذكر الرائد سعيد شعبان مدير مركز شرطة جباليا البلد "أن الشرطة تلقت بلاغ من المواطن (ج. ص) حول سطو مجهولين على منزله وسرقة الذهب منه.

وأكد شعبان فور تلقي البلاغ بدء إدارة مباحث المركز بتتبع خيوط كشف ملابسات الحادثة التي استمرت لشهر، وبعد التحري وقع الاشتباه على المواطن (ذ . ص) فعملت على مراقبة تحركات الشخص المذكور ونصبت له كمين محكم وألقت القبض عليه في محل للذهب كان ينوى بيع المسروقات لتُجار الذهب، والتي تقدر قيمتها ب 25 ألف دينار أردني.

من جهتها، حولت إدارة المباحث اللص إلي مكاتب التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقه وعرضه على النيابة العامة.

في سياق متصل، ألقت مباحث خان يونس جنوب قطاع غزة.- قسم البلد القبض على لص قام بالسطو على منزل وسرقة مبلغ وقدره 14 ألف دينار في أقل من 24 ساعة من السرقة بالمحافظة .

وقالت المباحث أن المواطن(ر.ش) سكان خان يونس قدم شكوى مفادها قيام شخص مجهول الهوية بالسطو على منزله وسرقة مبلغ وقدره 14000 دينار أردني.

وذكر المقدم رياض القاضي بان قسم التحري التابع للمباحث العامة قاموا بالبحث والتحري وجمع المعلومات وكشف معاينة لمسرح الجريمة تبين لنا بان من قام بالواقع هو المدعو (ر. ش) سكان خان يونس "ميراج" وتوقيفه وإثناء التحقيق معه أقرا بالواقعة المنسوبة إليه.

انشر عبر