شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تزور كلية مجتمع غزة ضمن حملة التواصل المشترك بينهم

10:35 - 23 تموز / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم


زار وفد من الرابطة الإسلامية- الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي- إدارة كلية مجتمع غزة ضمن حملة التواصل المشترك بين الرابطة الإسلامية وإدارة الكلية.
وشارك في الزيارة، منسق الرابطة في مكتب غزة يوسف دلول ومنسق الرابطة في الكلية محمد الزرد, وعدد من الهيئة الإدارية للرابطة في القطاع، وبحضور كل من عبد القادر حماد أمين سر مجلس الأمناء والدكتور محمد شعت نائب العميد للشؤون الأكاديمية والدكتور ناصر أبو العون نائب العميد للشؤون الإدارية والأستاذ رفيق اليازجي رئيس شؤون الطلبة.
وأوضح دلول أن هذه الزيارة جاء من باب التواصل وتقوية العلاقة بين الكلية والرابطة الإسلامية بالإضافة إلي تقوية العمل الطلابي داخل الكلية, وللتعرف علي بعض الانجازات التي قامت بها الكلية خلال الأعوام السابقة.
وأشاد دلول أن الرابطة الإسلامية تولي اهتماما كبيرا للتعليم في فلسطين بشكل عام و للتعليم العـالي عـلى وجه الخصوص معرباً على ارتياحه الشديد للتطور الحاصل بكلية مجتمع غزة.
وأكد محمد الزرد منسق الرابطة في الكلية أن زيارة الرابطة للكلية جاءت بناء على رغبة الطلاب للتواصل وتقديم الخدمات للطلبة للارتقاء بالمستوى التعليمي شاكرا الرابطة وهيئتها الإدارية إلى تنظيم هذه الزيارة.
وأوضح الزرد أن الرابطة اتفقت مع إدارة الكلية على إعطاء دورات تدريبية لتطوير قدرات الطلاب وتقديم أنشطة طلابية تجعل الطلاب أكثر نضجا في المجتمع المحلي وتقديم منح دراسية للطلاب المحتاجين والأسرى المحررين.
من جهته أعرب الدكتور عبد القادر حماد أمين سر مجلس الأمناء عن سعادته بهذه الزيارة شاكرا الرابطة وهيئتها الإدارية على الجهد المبذول من اجل تقديم الخدمات لكافة الطلبة في كافة المعاهد والجامعات في القطاع داعيا إلى الاستمرار بتقديم تلك الخدمات من اجل التخفيف عن كاهل الطلبة وتحفيزهم للاستمرار في تعليمهم لبناء وطن قوي يتحدى كل المؤامرات.
--

انشر عبر