شريط الأخبار

الطقس: انخفاض درجات الحرارة والفرصة مهيأة لسقوط الأمطار

08:00 - 23 تموز / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً إلى غائم وبارد نسبي ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها السنوية العامة بقليل والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

الأحد: يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نسبيا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى عن معدلاتها السنوية العامة بحدود 6-8 درجات مئوية والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو جافاً ومغبراً مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض التدريجي وارتفاع على نسبة الرطوبة والرياح جنوبية شرقية تتحول بعد الظهيرة إلى غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً ولطيفا ويطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة وارتفاع على نسبة الرطوبة وتتهيأ الفرصة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

انشر عبر