شريط الأخبار

الالوية: اعترافات شاليط سيناريو سيتكرر مع كل جنود الاحتلال في اي حرب برية

05:58 - 22 كانون أول / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم


اعتبر أبو صهيب القيادي في ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة إعترافات الجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط الأسير السابق لدى المقاومة حول عدم مقدرته على إطلاق النار والمشاركة في التصدي للمقاومين في عملية " الوهم المتبدد " دليل على نفسية الجندي الاسرائيلي المهزومة والتي تخشى وترتعب من المواجهة المباشرة مع مقاتلي المقاومة.

وقال القيادي في ألوية الناصر صلاح الدين:" ان هذا الإعتراف يعكس حدة الإشتباكات التي خاضها المقاومون ودقة التخطيط للعملية التي أربكت الاحتلال وهذا ما فسره الجندي شاليط عندما أجاب بأنه كان في حالة صدمة عند هجوم المجاهدين".

وأضاف أبو صهيب في تصريح صحفي بأن المقاومة تعلم جيداً حقيقة الجندي وعدم قدرته على المواجهة أمام مقاتلي المقاومة الذين وهبوا أنفسهم في سبيل الله وتحرير الأوطان والدفاع عن المقدسات".

وأكد القيادي في الألوية إن إعترافات الجندي شاليط هي سيناريو سيتكرر مع كل جنود الاحتلال لو فكرت قيادة الاحتلال يوما ما في الحرب البرية أو التوغل داخل قطاع غزة حيث سيبقى الجنود رهائن في دباباتهم التي ستحترق بهم بفعل ضربات المقاومين.

وحذر القيادي في ألوية الناصر صلاح الدين الاحتلال من التمادي في عدوانه ضد شعبنا أو الإقدام على أي حماقة لأن الثمن الذي سيدفعه سيكون كبيرا.

انشر عبر