شريط الأخبار

رضوان: زيارة أوباما تمثل انحيازاً كاملاً وواضحاً للكيان على حساب حقوق شعبنا

10:45 - 22 تشرين أول / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

صرح وزير الأوقاف والشئون الدينية في غزة إسماعيل رضوان بأن زيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لفلسطين والاحتلال الصهيوني تمثل انحياز كامل وواضحاً للكيان الصهيوني على حساب الحقوق المشروعة لشعبنا الفلسطيني، وليس أدل على ذلك من تصريحه بأن العلاقة مع العدو الصهيوني هي علاقة أبدية.

وأوضح رضوان أن الشعب الفلسطيني يرفض هذه الزيارة التي تكرس غطرسة العدو الصهيوني ضد أبناء شعبنا، وتزيد من عدوانه.

جاء ذلك في كلمته خلال افتتاح مصلى ومختبر علمي في مدرسة الأوقاف الشرعية للبنات في خان يونس وتكريم المتفوقات في المدرسة ضمن احتفال بعنوان "على خطى خنساء فلسطين" بحضور النائب في المجلس التشريعي د. يونس الأسطل ووكيل وزارة الأوقاف د. حسن الصيفي ومدير مديرية التربية والتعليم في شرق خان يونس أ. فتحي كلوب إلى جانب لفيف من المدراء العامون ومدراء دوائر الأوقاف والشخصيات الاعتبارية.

وقال وزير الأوقاف: "ونحن نحتفي اليوم بعدة مناسبات لا يغيب عنا أن المقاومة قد انتصرت والأسرى قد انتصروا على سجانيهم وانتصر الأسير المحرر أيمن الشراونة في معركة الأمعاء الخاوية التي خاضها ضد الاحتلال".

وتابع: "اليوم نُخرج ونحتفي بالمتفوقات لنربي الجيل ونعد الأمهات والزوجات والمجاهدات اللواتي سيقمن بإعداد المجاهدين لأجل تحرير فلسطين والقدس والمسرى والأسرى من خلال الإعداد العلمي والتربوي والإيماني والبدني"

واعتبر د. رضوان أن افتتاح المختبر العلمي إنجازاً، مؤكداً على أن وزارته تحرص على الارتقاء والتقدم والتعليم النوعي ومواكبة العصر، مقدماً شكره لمديرية التربية والتعليم في شرق خانيونس على ما قدمته من تعاون وتنسيق لتطوير المدرسة.

وأضاف: "إننا ندعم كل تطور وكل جهد يهدف إلى التقدم والتفوق ونحن على استعداد لتوفير كافة المستلزمات اللازمة لإنجاح العملية التعليمة في الأوقاف"

وزف بشرى بتكريم مديرة المدرسة بمنحها فرصة لأداء مناسك العمرة على حساب وزارة الأوقاف تكريماً لها على جهودها التي تبذلها في الارتقاء بالمدرسة، ووعد بمنح هذه الفرصة لكل من يسعى ويساهم في تطوير العمل في وزارة الأوقاف بكافة مديرياتها ودوائرها ومؤسساتها.

وأشار إلى أن وزارة الأوقاف قدمت لموظفي الحكومة المتميزين والمبدعين في وزاراتهم فرص لأداء مناسك العمرة على حساب الوزارة تكريماً لهم وتشجيعاً لباقي الموظفين.

وتقدم وزير الأوقاف بالشكر الجزيل لكل من ساهم وتبرع من أجل بناء مصلى المدرسة والمختبر العلمي فيها.

انشر عبر