شريط الأخبار

أبو مجاهد: أوباما شريك في العدوان على شعبنا ويداه ملطختان بدماء الأبرياء

01:13 - 21 حزيران / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكد الناطق باسم لجان المقاومة "أبو مجاهد" أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما شريك مع العدو الصهيوني في عدوانه وإجرامه بحق شعبنا الفلسطيني وأن يداه ملطختنان بدماء الأبرياء من أبناء شعبنا وأمتنا.

وقال أبو مجاهد :"التصريحات الخبيثة التي أطلقها المجرم أوباما في مطار اللد المحتل حول دولة اليهود هراء لا يمكن أن يؤثر على الحق الثابت والأصيل لشعبنا في أرضه ويكشف عن الوجه القبيح لأوباما ومن خلفه أمريكا التي تقف مساندة وداعمة بالمال والسلاح للعدو الصهيوني الذي يواصل احتلاله لأرضنا وتدنيسه لمقدساتنا".

وأضاف "أبو مجاهد" أن  التعويل على زيارة المجرم "أوباما" في تحصيل أيا من حقوق شعبنا الفلسطيني هو من قبيل السراب الذي يحسبه الضمآن ماء وأن الرهان الوحيد لاستعادة أرضنا وتطهير قدسنا هو بالمقاومة الشاملة التي تضرب المحتل في مفاصل حياته وتعجل برحيله عن أرضنا المباركة .

وأعتبر "أبو مجاهد" أن أمريكا بإداراتها المختلفة تقف في موقف العداء المطلق لشعبنا الفلسطيني ولأمتنا الإسلامية ولم تكن لو يوم واحد على الحياد في كل القضايا الإسلامية بل كانت أنيابها المسمومة تغرس بكل حقد لتساهم في حربنا قتلاً وتدميرا.

وطالب :"الفصائل الفلسطينية بالوحدة والتلاحم وتعزيز خيار المقاومة والصمود لمواجهة المخاطر التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني في الضفة والقدس وكافة أماكن المواجهة مع العدو الصهيوني".

 

انشر عبر