شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تنظم لقاء جماهيري في ديوان أل نعيم"بيت حانون"

10:13 - 21 تموز / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد كبير من قيادات وكوادر لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي ديوان أل نعيم , ضم الوفد القيادي في الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة الشيخ تحسين الوادية وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

كان في استقبال الوفد الزائر الدكتور احمد نعيم مختار آل نعيم وعدد كبير من وجهاء وأبناء العائلة والجيران , شكر المختار الوفد الزائر وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في نشر المحبة والتسامح وإحياء سنة التزاور وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي في كل الميادين وخاصة ما تبذله من جهد في المصالحة الداخلية.

بدوره شكر الشيخ خضر حبيب آل نعيم لحسن الاستقبال ونقل لهم تحيات الأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي وكل قيادات وكوادر الحركة وأفرادها, تحدث عن ما آلت إليه  المحادثات في القاهرة وحرص حركته على إنهاء ملف الانقسام.

من جهته, شرح الشيخ ابو هاشم السعودي دور لجنة التواصل الجماهيري في تعزيز المصالحة وإنهاء حالة الانقسام, وثمن دور الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح في إصلاح ذات البين وأكد أن حركة الجهاد الإسلامي عملت بكل ما بوسعها لحل الانقسام .

وفي نهاية اللقاء أجاب الشيخ خضر حبيب على العديد من التساؤلات المتعلقة بالمقاومة والمصالحة وإنهاء الانقسام , وتم تقديم العباءة الفلسطينية ودرع محبة ووفاء للمختار الدكتور احمد نعيم.

ومن جهته شكر الشيخ ابو امجد الكفارنة مسئول التواصل في بيت حانون عائلة نعيم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.



التواصل نعيم

التواصل نعيم

التواصل نعيم

التواصل نعيم

التواصل نعيم


التواصل الجماهيري

انشر عبر