خبر ارتفاع درجات الحرارة اليوم وغدا والبحر خفيف ارتفاع الموج

الساعة 06:19 ص|21 مارس 2013

وكالات

يكون الجو، اليوم الخميس، صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 5-7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحسب دائرة الأرصاد الجوية يكون الجو غدا الجمعة، جافاً مغبراً ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية بحدود 7-9 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية  تتحول إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة وفي ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم ويطرأ انخفاض على الحرارة وارتفاع على الرطوبة ويتوقع سقوط أمطار خفيفة على المناطق الشمالية والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم السبت فتنبأت الأرصاد أن يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها السنوية العامة بقليل والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

في حين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم الأحد، ويكون الجو غائماً جزئياً، مع بقاء الجو باردا نسبيا، وفرصة ضعيفة لأمطار خفيفة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويتحول الجو يوم الاثنين، إلى صاف بوجه عام وربيعي معتدل على اغلب المناطق ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح جنوبية شرقية إلى غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.