شريط الأخبار

هنية: لا رحمة ولا شفقة لكل من يتآمر على مقاومتنا

11:53 - 19 حزيران / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكد رئيس الحكومة الفلسطينية بغزة إسماعيل هنية :" أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من يريد العبث بأمن الوطن والمواطن والمقاومة والمقاومين.

وقال هنية خلال حفل تخريج دورة ضباط بوزارة الداخلية بغزة ظهر الثلاثاء ، :"لا رحمة لكل من يخون هذا الوطن ومن يتآمر على مقاومة هذا الشعب أو على المجاهدين من أبناء شعبنا، إلا من تاب وآمن وأصلح، فقلوبنا رحيمة ونمد أيادينا لكل أبناء شعبنا".

وأضاف "اليوم بجباهنا نسجد لربنا الذي أكرمنا ونصرنا، نشكر ربنا الذي منحنا القوة والإرادة والقدرة والإبداع، الذي ينعكس في كل مجالات الحياة، ينعكس في هذه الساحة الغراء التي أريق عليها دماء وعرق وصعد منها شهداء، ساحة العز والفخار والرجولة والمروءة والشهامة والعزة والنصر والتحرير".

وتابع هنية إن هذه القوة نهديها لأهلنا في الضفة والقدس ولكل أبناء شعبنا، ونقول لهم: "هذه القوة هي قوة لكم وعزة لكم وسند لكم، وهي من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين".

وأضاف أن هؤلاء الضباط يمثلون "ثوار فلسطين، وهم رأس الحربة لبلادنا العربية والإسلامية، ولعواصم الثورات في بلاد المسلمين".

ولشعبنا قال: "إن هذه القوة لكم درع وسيف، درع يحمي الأرض ويحمي العرض، ويضحي بنفسه وبدمه من أجل حماية هذه الأرض وتحريرها واستعادتها من بين أنياب التنين الصهيوني، لتكون أرض عزيزة حرة مستقلة، درع يحمي كل مواطن فلسطيني".

وتابع أن "هؤلاء الشباب هم ذخر لكل مواطن ومواطنة، لكل أبناء شعبنا، هم مظلة لكل أبناء شعبهم، إنهم أقوياء، ولكن فوق القوة رحمة تعلموها في مدارس القرآن ومدارس النبوة وأدبيات الدعوة والحركة، والمؤسسة الأمنية ذات العقيدة الوطنية الخالصة".

وقال: "هم أيضا سيف حق يحصد الباطل، في وجه الغزاة، في وجه المعتدين، هم سيف حق في وجه كل من يريد أن يعيدنا إلى مربعات الفلتان الأمني، وهذا لن يكون بإذن الله، هم سيف حق على رقاب الخونة والعملاء الذين باعوا أنفسهم للشيطان بثمن بخس".

وحيا هنية المرأة الفلسطينية والشرطة الفلسطينية والأخوات اللواتي يتحملن المسئولية وينفذن المهمات الخاصة التي لا يستطيع غيرهم القيام بها، وقال للضباط: "نفتخر أننا منكم وإليكم أيها الشباب، لكم ولأهلكم ولشعبنا، أرواحنا فداء لكم، ودمنا يرخص من أجل أن تبقى هامتكم عالية".


تخريج ضباط الداخلية
تخريج ضباط الداخلية
تخريج ضباط الداخلية
تخريج ضباط الداخلية
تخريج ضباط الداخلية
تخريج ضباط الداخلية

انشر عبر