خبر الطقس: ارتفاع درجات الحرارة والجو صافي إلى غائم جزئياً

الساعة 06:13 ص|19 مارس 2013

غزة

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، صافيا إلى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط الموج.

ويوم غد الأربعاء يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى عن معدلاتها السنوية بحدود 3-4 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الخميس، صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى عن معدلاتها السنوية بحدود 5-7 درجات مئوية وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعه، يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى عن معدلاتها السنوية بحدود 7-9 درجات مئوية وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم السبت فمن المتوقع أن ويكون الجو ، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة في ساعات الصباح، والرياح غربية إلى  شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا' والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.