شريط الأخبار

فوز تحالف حماس والجهاد في انتخابات نقابة أطباء الأسنان بغزة

12:16 - 17 تموز / مارس 2013

غزة(خاص) - فلسطين اليوم

فازت القائمة الموحدة المكونة من الكتلة الإسلامية التابعة لحركة "حماس" والاتحاد الإسلامي التابع لحركة الجهاد الإسلامي في انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالتزكية.

وقد أوضح الدكتور هاني أبو حجاج من الاتحاد الإسلامي وأحد الفائزين ضمن القائمة، أن الجمعية العمومية العادية لجمعية نقابة أطباء الأسنان انعقدت في الخامس عشر من الشهر الحالي، بحضور 124 طبياً وطبيبة ممن يحق لهم الاشتراك والتصويت، وبحضور اللجنة الانتخابية وممثل عن وزارة الداخلية.

وأضاف، الدكتور أبو حجاج في حديث لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، أن القائمة الموحدة فازت بالتزكية نظراً لعدم وجود منافسين، حيث تم الإعلان عن فوز القائمة التي تضم ثلاثة مرشحين من الاتحاد الإسلامي وستة من الكتلة الإسلامية.

ونوه، إلى أن المجلس القديم، قام في البداية بقراءة التقريرين الإداري والمالي، ومن ثم تم اختيار المرشحين الفائزين بالتزكية.

وأوضح الدكتور أبو حجاج، أن اليوم سيتم عقد اجتماع لاختيار النقيب وأمين السر والصندوق.

وبين الدكتور أبو حجاج، أن حوارات سابقة جرت مع الإخوة في حركتي فتح والجبهة الشعبية، ليصبح هناك توافق، لكن الظروف حالت أن يتم التوافق ما بين الفصائل.

وشدد، على أن مجلس النقابة، سيعمل على حماية طبيب الأسنان وتلبية مطالبه وتحقيق حقوقه، خاصةً وأن البطالة تتفشى بين أطباء الأسنان.

 

انشر عبر