خبر الرابطة الإسلامية تواصل تنفيذ دروس التقوية لطلاب الثانوية العامة في قطاع غزة

الساعة 07:58 ص|17 مارس 2013

غزة


واصلت الرابطة الإسلامية- الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي- تنفيذ دروس التقوية لطلاب الثانوية العامة في إطار جهودها المتواصلة للنهوض بالمستوى التعليمي وتقديم أفضل الخدمات بمشاركة نخبة متألقة من المدرسين والمميزين في مختلف مناطق قطاع غزة .
وأكد الأستاذ خميس الهيثم مسئول ملف المدارس في الرابطة أن هناك برنامج يوميات توجيهي الذي تشرف عليه الرابطة في مختلف مناطق قطاع غزة يأتي ضمن الخطة السنوية التي انتهجتها الرابطة لمساعدة طلاب الثانوية العامة في الحصول على أعلى الدرجات العلمية.
وأوضح الهيثم أن البرنامج يشمل تقديم الدروس الخصوصية وتوزيع الملازم الدراسية لطلاب الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي في المواد الأساسية، مبيناً أنه التحق بالبرنامج مئات الطلاب الراغبين في زيادة تحصيلهم العلمي.
وبين الهيثم أن هذه البرامج تأتي تزامناً مع إطلاق برنامج يوميات توجيهي عبر إذاعة القدس التعليمية التابعة للرابطة الإسلامية على الموجه "103,4"، مثمناً عالياً دور المعلمين المشاركين في برنامج التعليمي للرابطة بشقيه الإذاعة والخصوصي.
ودعا الهيثم الطلاب للمشاركة في هذه الدروس المجانية التي توفر الكثير من العبء على أولياء الأمور و خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا في قطاع غزة من حصار و انقطاع للكهرباء والوقود .
من جهته أثنى أحد المدرسين على دور الرابطة الإسلامية في النهضة بمستويات الطلاب من خلال توفير مثل هذه الدروس ، مشيراً إلى أن المهام والواجبات الملقاة على عاتق الرابطة كبيرة
نظراً لحرصها الشديد على أن تكون طليعة العمل الطلابي المميز.
وأشار إلي أن الرابطة الإسلامية أبدعت في توصيل النهج الإسلامي الثقافي الحر للطلاب من خلال خدماتها المتواصلة داخل المدارس الثانوية...
بدورهم عبر الطلاب المشاركون في الدروس التقوية عن شكرهم وتقديرهم للرابطة على دورها المميز في خدمة الطلاب ، داعين الرابطة لتقديم المزيد من الخدمات الطلابية .