شريط الأخبار

لاعبو سان جيرمان: مواجهة البرشا هي الأسوأ

06:33 - 16 تشرين أول / مارس 2013

وكالات - فلسطين اليوم

أعترف لاعبو باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم السبت، بصعوبة قرعة دور الثمانية لدوري الأبطال التي أوقعتهم في مواجهة برشلونة الإسباني.

وقال مدافع الفريق زومانا كامارا في تصريحات لصحيفة (لو باريزيان) أن المواجهة ستكون "صعبة" إلا أن كل "شيء ممكن".

وصرح كامارا: "برشلونة فريق قوي وأصبح مرجعية خلال السنوات الخمس الأخيرة، إنه أفضل من يلعب كرة القدم في العالم، لقد مر مؤخرا بفترة من التقلبات ولكن لاعبيه أعادوا الدفة لمسارها الصحيح، لا أعرف اذا ما كانت هذه أسوأ قرعة، ولكن الأمور ستكون جيدة".

واعترف اللاعب بأن فريقه يعتمد على الهجمات المرتدة، مشيرا إلى أنه اذا حاول باريس سان جيرمان اللعب على الاحتفاظ بالكرة فإن هذا الأمر سيكون صعبا بسبب تميز البرسا في هذا الصدد.

من ناحيته، قال زميله في دفاع الفريق الفرنسي، سيلفين أرماند أن مباراتي الذهاب والعودة ستعملان على امتاع الجماهير، حيث أكمل "نعرف أننا لسنا المرشحين ولكن هذا سيسمح لنا باكتساب خبرات قوية، خاصة مع مواجهة فريق عظيم من أفضل فرق العالم أو ربما أفضلهم على الإطلاق".

وكانت قرعة دور الثمانية لدوري الأبطال التي اجريت الجمعة قد وضعت باريس سان جيرمان في مواجهة برشلونة وريال مدريد الإسباني في مواجهة جلطة سراي التركي ويوفنتوس الإيطالي في مواجهة بايرن ميونخ الألماني ومالاجا الإسباني مع بروسيا دورتموند الألماني.

انشر عبر