شريط الأخبار

وقفة حداد غدا لمدة خمس دقائق لجميع الموظفين إحياء للذكرى العاشرة لرحيل راشيل كوري

05:16 - 16 تموز / مارس 2013

أعلن بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان مجلس النقابة قرر ان يتم غدا وقفة حداد لجميع الموظفين في جميع المؤسسات احياء للذكرى العاشرة لاستشهاد المناضلة الاممية راشيل كوري لمدة خمسة دقائق من الساعه العاشره صباحا بحيث يكون هذا اليوم يوم للحديث حول حياة المناضلة راشيل.

وقال زكارنه ان لراشيل كوري حصة في فلسطين من ارضها وسماها وهواها واشجارها وترابها وشعبها ومن حقها ان تبقى خالده فينا للابد .

وبين زكارنه ان هذة المواطنة الامريكية اثبتت ان شعوب العالم حية وترفض الظلم ووقفت ضد هدم بيوت شعبنا في رفح تقاوم سياسة القتل والتدمير الذي يقوم به الاحتلال الاسرائيلي وسقطت شهدة تحت عجلات بلدوزر اسرائيلي صمم اسكات صوتها الذي كان يعلوا على صوت البلدوزر انه صوت الحق وصوت الضمير الحي .

واضاف زكارنه ان الشهيدة راشيل مناضلة اممية منذ نعومة اظافرها حيث كانت كلماتها المسجلة على صفحات الانترنت تتحدث عن مقاومة الظلم ومساعدة الاطفال الذين لا يجدوا قوتهم  واعادة الابتسامه لهم .

وقال زكارنه لقد قام العديد من الموظفين بزراعة اشجار باسم راشيل كوري باعتبارها راسخة في ذاكرة كل فلسطيني مؤكدا ان راشيل منارا لكل الاحرار في العالم.

انشر عبر