شريط الأخبار

كلاب مستوطنة "شاكيد" تهاجم شابا من نزلة زيد وتصيبه بجروح

12:56 - 15 حزيران / مارس 2013

رام الله - فلسطين اليوم

هاجمت كلاب الحراسة في مستوطنة 'شاكيد' المقامة على أراضي مواطني بلدة يعبد في جنين والقرى المجاورة لها، اليوم الجمعة، شابا من قرية نزلة زيد المحاذية للمستوطنة، ما ادى إلى اصابته بجروح مختلفة.

وقالت مصادر امنية لـ وكالة "وفا" الرسمية، أن كلاب الحراسة في مستوطنة 'شاكيد' هاجمت الشاب رامي راتب قبها (21 عاما) أثناء تواجده في أرضه القريبة من المستوطنة، ما أدى إلى اصابته بجروح مختلفة، وجرى نقله إلى مستشفى خليل سليمان الحكومي في مدينة جنين.

يذكر أن مستوطنة 'شاكيد' تقع إلى الشمال من بلدة يعبد في محافظة جنين، خلف جدار الضم والتوسع العنصري، ومعها مستوطنات: 'ريحان' و'حنانيت' و'تل مينشة'، وجميعها أقيمت على أراضي بلدة يعبد والقرى المجاورة.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، بلدة جبع جنوب جنين، وداهمت عدة منازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وقالت مصادر امينة أن قوات الاحتلال داهمت منزلي المواطنين، محمود حسن خليلية، ومحمود عوض علاونة، وقامت بتفتيشهما بشكل دقيق واستجواب من فيهما.

وأضافت تلك المصادر أن المواطن علاونة تقدم بشكوى إلى الارتباط الفلسطيني بقيام جنود الاحتلال بسرقة مبلغ مالي كبير من منزله اثناء قيامهم بعمليات التفتيش.

انشر عبر