خبر حالة الطقس: جو خماسيني والحرارة أعلى من معدلها بـ13 درجة

الساعة 06:22 ص|15 مارس 2013

غزة

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الجمعة، خماسينياً ومغبراً ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 13-15 درجة مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت أن الجو يكون يوم غد السبت غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة (14 درجة) مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وفي ساعات الليل يتوقع سقوط زخات خفيفة متفرقة من المطر، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ولفتت إلى أن الجو يكون بعد غد الأحد غائماً جزئياً إلى غائم وباردا في المناطق الجبلية وبارداً نسبياً في باقي المناطق حيث يطرأ انخفاض ملحوظ آخر على درجات الحرارة وتسقط الأمطار الخفيفة والمتفرقة بمشيئة الله فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط  ارتفاع الموج إلى مائج.

أما يوم الاثنين يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة ويتوقع سقوط أمطار خفيفة في ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الثلاثاء المقبل غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل  والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط الموج.