شريط الأخبار

الاحتلال يعتقل أكثر من عشرة مواطنين ويعتدي على عائلة أحدهم بالضفة

08:25 - 14 تشرين أول / مارس 2013

بيت لحم - فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، أحد عشر شاباً وفتى من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم بالضفة المحتلة فيما اعتقلت آخر واعتدت على عائلته في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

وأفادت مصادر محلية، أن جنود الاحتلال داهموا عددا من منازل المواطنين في بيت فجار وفتشوها واعتقلوا كلا من: الشقيقين التوأم يونس( 22 عاما)، ويوسف محمد يونس هريه ثوابتة ( 22عاما)، واحمد محمود صابر ديريه ( 25 عاما)، وساهر نافز محمد ثوابتة ( 20عاما)، وابراهيم سميح محمد طقاطقة ( 20عاما)، ومحمد طالب محمود ظاهر ثوابتة )20 عاما).


كما اعتقلوا، جهاد جمال محمود علي ثوابتة ( 20 عاما)، وشاكر محمد شاكر طقاطقة ( 20عاما)، ويهاب باسم عايد خليل ثوابتة، ويوسف لؤي باسم عايد خليل ثوابت( 16 عاما)، وابراهيم سميح محمد خليل ثوابت( 20 عاما)، ورأفت ابراهيم محمد طقاطقة ( 19 عاما).

وقد اعتقلت عناصر من الوحدات المستعربة بجيش الاحتلال، اليوم الخميس، يزن صيام ( 18 عاماً)، بعد اقتحام منزل ذويه وأعمامه في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.
وقال عم المعتقل مدير مركز معلومات وادي حلوة جواد صيام أن القوات الخاصة اعتدت بالضرب على أفراد العائلة بعد اقتحام المنازل باستخدام السلالم.
وأضاف أنه تم تفتيش المنزل وتحطيم محتوياته ومصادرة جزء من ملابس يزن، مشيرا إلى أن القوات الخاصة اقتحمت أيضا منزل آل محيسن في حي البستان واعتدت على سكانه.

انشر عبر