خبر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خماسينية مغبرة

الساعة 06:16 ص|14 مارس 2013

غزة

يبقى الجو، اليوم الخميس، خماسينياً ومغبراً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 11-12 درجة مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت دائرة الأرصاد الجوية، بأن يستمر الجو غدا الجمعة، خماسينياً ومغبراً ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12-14 درجة مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم السبت فذكرت الأرصاد أن الجو سيصبح غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل وفي ساعات الليل يتوقع سقوط زخات خفيفة متفرقة من المطر، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا' والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم الأحد، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارد في المناطق الجبلية وباردا نسبياً على باقي المناطق حيث يطرأ انخفاض ملحوظ آخر على درجات الحرارة وتسقط الأمطار الخفيفة والمتفرقة بمشيئة الله فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويبقى الجو يوم الاثنين، غائماً إلى غائم جزئي وبارداً نسبياً على اغلب المناطق ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.