شريط الأخبار

التواصل والإصلاح للجهاد تنظم اللقاء الجماهيري الثاني في ديوان آل أبو حصيرة

11:16 - 13 تموز / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم


نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي لقاءاً جماهيرياً في ديوان آل ابو حصيرة بمدينة غزة استمراراً لنهج التزاور واللقاءات إحياءاً لسنة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.
وضم الوفد مسئول اللجنة العامة للتواصل الجماهيري والإصلاح الشيخ تحسين الوادية والشيخ شعبان أبو غنيمة وعدد من كوادر التواصل والإصلاح حيث كان في استقبال الوفد المختار أبو طلال أبو حصيرة وعدد كبير من وجهاء وأبناء العائلة والجيران, علماً بأن هذه الزيارة تعتبر الثانية للعائلة تقديرا لجهود المختار ابو طلال في إصلاح ذات البين.
وقد رحب المتحدث باسم العائلة بالوفد الزائر وبالإخوة في لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي وأعرب عن تقدير عائلته للدور الهام لحركة الجهاد الاسلامي في تقريب وجهات النظر بين الأخوة الفرقاء لتحقيق المصالحة الفلسطينية على ارض الواقع مؤكدا على طهر بندقية الحركة وصوابية فكر الجهاد.
وبدوره تحدث الشيخ شعبان ابو غنيمة عن الدور الجهادي لعائلة ابو حصيرة التي قدمت ومازالت تقدم فلذات أكبادها على مذابح الحرية والاستقلال ونقل إليهم تحيات قيادة الحركة بالداخل والخارج ممثلة بأمينها العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.
ومن جهته عبر الشيخ ابو علاء الغرابلي احد كوادر التواصل عن دور لجنة التواصل في نسج علاقات طيبة مع المواطنين من خلال عقد اللقاءات الجماهيرية إحياءاً لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم.
وفي نهاية اللقاء أجاب الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة عن تساؤلات الحضور بخصوص إنهاء ملف الانقسام وإعادة اللحمة لشقي الوطن وتعزيز العلاقات الأخوية بين كافة الأطر السياسية في فلسطين , وتم تقديم درع محبة ووفاء لمختار العائلة ابو طلال تقديراً لجهوده.
من جانبه شكر الشيخ ابو اشرف الديني مسئول التواصل غرب غزة عائلة ابو حصيرة على حفاوة اللقاء وكرم الضيافة.

انشر عبر