شريط الأخبار

نقابة الصحفيين تدعو وسائل الإعلام للتفاعل مع الحملة الوطنية لمواجهة التخابر

11:13 - 13 تموز / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم


دعت نقابة الصحفيين بغزة اليوم الأربعاء، الزملاء الصحفيين والمؤسسات الصحفية كافة إلى التفاعل مع الحملة الوطنية لمواجهة التخابر، وتسليط الضوء على هذه القضية المهمة.
وشددت النقابة، على ضرورة الحذر في تناول المعلومات المتعلقة بها، وذلك بالاعتماد فقط على المصادر الأمنية المختصة والموثوقة، والمخولة بالحديث في هذا الموضوع، منعاً للشائعات أو إثارة بلبلة الكل في غنى عنها.
ونوهت النقابة، إلى أنه في إطار حماية الجبهة الفلسطينية الداخلية، وتحصين النسيج المجتمعي، أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة أمس، عن إطلاق الحملة الوطنية لمواجهة التخابر، والتي تأتي استكمالا وتتويجا لانتصار المقاومة والإعلام المقاوم في حرب "حجارة السجيل" الأخيرة، ومن أجل تحصين المجتمع الفلسطيني وتثقيفه بأساليب ووسائل الإسقاط التي يمارسها الاحتلال وحفاظا على ترابط المجتمع وتضحيات شعبنا الفلسطيني.
وأكدت النقابة، على الدور الجديد للصحفي الفلسطيني، والصحفية الفلسطينية، والمؤسسات الإعلامية الوطنية، في أن يكون لها دور فاعل ومميز في كشف مخططات العدو الصهيوني الإجرامية، التي ترمي بلا هوادة إلى هتك النسيج الاجتماعي الفلسطيني وتفتيت قوتنا، والقضاء على قيم وأخلاق ومبادئ شعبنا وأبناء الجيل الجديد بالتحديد.
وأوضحت النقابة، أن الاحتلال يسعى بكل قوته لتجنيد بعض ضعاف النفوس بهدف التجسس على أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد، الأمر يستلزم من الجميع المشاركة في هذه الحملة الوطنية، من خلال الأخبار والتقارير والقصص والتحقيقات والأحاديث الصحفية، لنحمل شعبنا إلى حالة من الوعي بهذه القضية الخطيرة.

انشر عبر