شريط الأخبار

العمل النسائي شرق غزة ينظم حملة بعنوان "أسرانا أنتم في قلوبنا"

01:04 - 12 تموز / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت دائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي ندوة ثقافية في مسجد الهدى بحي الشجاعية شرق مدينة غزة تضامناً مع الأسرى الأبطال خلف الزنازين الصهيونية وخاصة المضربين عن الطعام والأسيرات النساء.

وقد حضر اللقاء الاثنين الأسير المحرر رامز الحلي والعديد من أمهات الأسرى ومشرفات المنطقة ومسئولات للجان وحشد كبير من الأخوات والنساء الحي.

ولقد تناول اللقاء رحلة العذاب التي يلقاها الأسرى البواسل بدءاً من اعتقالهم منذ اللحظة الأولى وحتى الإفراج عنهم وتطرق إلى أقصي وأشد أنواع العذاب الذي يعاني منه الأسرى والأسيرات المجاهدات.

وتطرق الحلبي إلى معاناة أهالي الأسرى من التعب المشقة والإرهاق في زيارة أبنائهم، مطالباً، أبناء شعبنا وكافة الفصائل والمؤسسات بالتعامل مع قضية الأسري على محمل الجد لما قدموه من تضحيات في سبيل رفعة ونصرة هذا الوطن.

في جانبها شكرت الأخت أم محمد حلس مسئولة المنطقة الأسير المحرر رامز الحلبي علي تلبيه الدعوة وحضوره.

وقالت حلس أن أسرانا هم رمز عزتنا وتاج رؤوسنا وعلينا أن نبذل قصاري جهدنا بالدفاع عن أسرانا حتى ينالون حريتهم يكون بينا ذويهم ويتنفسون عبق الحرية في وطنهم الغالي فلسطين.

وناشدت حلس كافة الهيئات المؤسسات الفلسطينية الدولية والمحلية العالمية المختصة بقضايا الأسري وحقوق الإنسان بالعناية والاهتمام بالأسري وتوفير ما يلزمهم, في نهاية المحاضرة تم تكريم أهالي وذوي الأسري بالهدايا التذكارية.

انشر عبر