خبر العمل النسائي شرق غزة ينظم حملة بعنوان « أسرانا أنتم في قلوبنا »

الساعة 11:04 ص|12 مارس 2013

غزة

نظمت دائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي ندوة ثقافية في مسجد الهدى بحي الشجاعية شرق مدينة غزة تضامناً مع الأسرى الأبطال خلف الزنازين الصهيونية وخاصة المضربين عن الطعام والأسيرات النساء.

وقد حضر اللقاء الاثنين الأسير المحرر رامز الحلي والعديد من أمهات الأسرى ومشرفات المنطقة ومسئولات للجان وحشد كبير من الأخوات والنساء الحي.

ولقد تناول اللقاء رحلة العذاب التي يلقاها الأسرى البواسل بدءاً من اعتقالهم منذ اللحظة الأولى وحتى الإفراج عنهم وتطرق إلى أقصي وأشد أنواع العذاب الذي يعاني منه الأسرى والأسيرات المجاهدات.

وتطرق الحلبي إلى معاناة أهالي الأسرى من التعب المشقة والإرهاق في زيارة أبنائهم، مطالباً، أبناء شعبنا وكافة الفصائل والمؤسسات بالتعامل مع قضية الأسري على محمل الجد لما قدموه من تضحيات في سبيل رفعة ونصرة هذا الوطن.

في جانبها شكرت الأخت أم محمد حلس مسئولة المنطقة الأسير المحرر رامز الحلبي علي تلبيه الدعوة وحضوره.

وقالت حلس أن أسرانا هم رمز عزتنا وتاج رؤوسنا وعلينا أن نبذل قصاري جهدنا بالدفاع عن أسرانا حتى ينالون حريتهم يكون بينا ذويهم ويتنفسون عبق الحرية في وطنهم الغالي فلسطين.

وناشدت حلس كافة الهيئات المؤسسات الفلسطينية الدولية والمحلية العالمية المختصة بقضايا الأسري وحقوق الإنسان بالعناية والاهتمام بالأسري وتوفير ما يلزمهم, في نهاية المحاضرة تم تكريم أهالي وذوي الأسري بالهدايا التذكارية.