شريط الأخبار

بمزايا تفاعلية متقدمة

الداخلية تُطلق موقعها الالكتروني بحلته الجديدة

10:47 - 12 تموز / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

أطلقت وزارة الداخلية والأمن الوطني صباح اليوم الثلاثاء موقعها الالكتروني بحلته الجديدة وذلك تزامناً مع انطلاق الحملة الوطنية لمواجهة التخابر التي ستطلقها الساعة الحادية عشر من اليوم نفسه.

وقال مدير المكتب الإعلامي للداخلية أ. إياد البزم في تصريح خاص لموقع الوزارة الالكتروني : "بالتزامن مع إطلاق الحملة الوطنية لمواجهة التخابر اليوم تم إطلاق الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية بحلته الجديدة" .

نوافذ متعددة

وأكد البزم أن الموقع الالكتروني الجديد للوزارة يضم عدة زوايا ونوافذ تفاعلية وتواصلية متعددة ومميزة.

وأضاف "ضم التصميم الجديد للموقع زاوية بعنوان (تـــواصـــل معنــــــــا) وهي نافذة تُمكن المواطنين من التواصل مع الوزارة وطرح قضاياهم وهمومهم بطريقة سهلة بإرسال رسائلهم لتصل مباشرة لأصحاب القرار" .

وأشار إلى أن الحلة الجديدة للموقع شملت استحداث زاوية بعنوان (الأجنــــدة الصحفيـة) يظهر من خلالها الفعاليات التي ستعقدها وزارة الداخلية بكافة أجهزتها وإداراتها حتى تتمكن وسائل الإعلام من معرفة مواعيد الفعاليات بشكل مسبق قبل وقت كاف بما يمكنها من التغطية الجيدة.

وبين البزم أن الموقع يضم كذلك زاوية أخرى بعنوان (يــوميــات) وهي نافذة يظهر من خلالها أخبار الطرق والمعابر وغيرها لحظة بلحظة بما يسهل حياة المواطنين.

رضا الجمهور

وتابع "كما يضم الموقع بحلته الجديدة عدد آخر من الزوايا والنوافذ الهامة وعرض الأخبار بطريقة مشوقة وواضحة، راجين الله أن ينال الموقع رضا جمهور شعبنا الصامد وكافة متابعينا" .

وبحسب مدير المكتب الإعلامي للداخلية فإن الموقع الالكتروني الجديد للوزارة يضم زوايا صحفية تشمل "تقارير وتحقيقات وتحليلات وآراء ومقالات وملفات خاصة وفرسان الداخلية وجنود مجهولون ودمعة سجين.

ولفت البزم إلى أن الموقع الجديد شمل توزيع زوايا خاصة بالأجهزة الأمنية والإدارات الرئيسة في الداخلية كالشرطة والشق المدني والدفاع المدني والخدمات الطبية والتوجيه السياسي وزاوية فرعية أخرى خاصة بأخبار الوزارة بالإضافة للزاوية الرئيسية ذات التصميم الجديد والمميز ونافذة خاصة بألبوم صور فعاليات وأنشطة الداخلية المختلفة .

انشر عبر