خبر حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها حتى الجمعة

الساعة 06:08 ص|12 مارس 2013

رام الله

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو اليوم الثلاثاء، صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8-10 درجات مئوية ، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون يوم غد الأربعاء، صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة  مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7-9  درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس القريب، يكون الجو خماسينيا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 11-13 درجة مئوية ، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما يبقى الجو يوم الجمعة خماسينيا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12-14 درجة مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم السبت فيكون الجو غائما جزئيا ويطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود3-5 درجات مئوية وفي ساعات الليل يتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا' والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.