شريط الأخبار

جمعية بيت فلسطين تستقبل وفديين عربيين ليبي وأخر مغربي

12:38 - 11 تشرين أول / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

استقبلت جمعية بيت فلسطين للأعمال الخيرية والثقافية في مقر الجمعية بمدينة غزة وفديين عربيين جاءوا للتضامن مع قطاع غزة المحاصر احدهما ليبي وأخر مغربي.

ففي مقر الجمعية وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة تقدمهم الأستاذ تحسين الوادية رئيس مجلس الإدارة, تم استقبال الوفد الليبي  الذي جاء إلى القطاع بدعوة من جمعية فلسطين الخيرية حيث رحب الأستاذ الوادية بالوفد الزائر واستمع الوفد إلى شرح مفصل عن طبيعة عمل الجمعية والمشاريع التي تنفذها .

وقد زار الوفد الليبي احد مشاريع الجمعية في محررة نيتساريم حيث استمع الوفد إلى طبيعة المشروع من خلال زراعة أراضي تقدر بحوالي 9 دونمات يعود ريعها إلى مجموعة من الأسر المحتاجة والفقيرة في قطاع غزة.

ومن جانبهم أعرب الوفد الليبي عن سعادتهم بتلك الزيارة وشكرهم لحفاوة اللقاء ووضع أسس للتعاون المشترك بين الوفد الزائر والجمعية.

وفي سياق أخر استقبلت جمعية بيت فلسطين وفد من أطباء المملكة المغربية وقد استمع الوفد إلى شرح مفصل عن آليات العمل داخل الجمعية وقد لقي الشرح استحسان وتقدير الوفد الزائر معربا عن امتنانه لما تقدمه الجمعية من دعم ومساندة لأهل القطاع المحاصر من خلال المشاريع التي تنفذها بالتعاون مع الجمعيات والهيئات الخيرية العربية والإسلامية.

من جانبه أعرب عضو مجلس الإدارة الأستاذ سعد الحلو عن امتنانه للوفد المغربي والوفد الليبي الزائر والتي تأتي زيارتهم في سياق رفع الحصار ودعم أبناء شعبنا الفلسطيني.

 

انشر عبر