شريط الأخبار

مقتل "إسرائيلي" بطلقات نارية بالناصرة

12:20 - 11 تشرين أول / مارس 2013

الناصرة - فلسطين اليوم

ذكرت مصادر في الشرطة والإسعاف "الإسرائيلية"، أن حادث إطلاق نار وقع في المنطقة الصناعية في مدينة الناصرة. حيث قام مجهولون بإطلاق النار على أحد المطاعم الموجودة في المكان.
وقد أسفر الحادث عن إصابة شخص واحد بجراح حرجة جداً، وفقاً لبيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، حيث قامت طواقم الإسعاف بقل المصاب إلى المستشفى الإنجليزي في المدينة، بعد أن قدمت له الإسعافات الأولية في مكان الحادث. هذا مع العلم أن المصاب يبلغ من العمر 50 عاما، بناءً على بيان الإسعاف.
وقد جاء في بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة الشمال، ان المصاب يبلغ من العمر 45 عاما، وأنه كان خارجا من أحد الحوانيت (مطعم - محطة طوطو) حين اقتربت منه سيارة بيضاء اللون وأطلق راكبوها عليه النار قبل أن يلوذوا بالفرار. هذا ولم يعرف نوع السيارة أو من كان بداخلها.
هذا، وفي بيان لاحق للناطق بلسان الشرطة، جاء أن المصاب في الحادث، توفي متأثرا بجراحه، قبل وصوله إلى المستشفى. وأضاف البيان أن الشرطة أغلقت محيط مكان الحادث، وباشرت التحقيق بكامل حيثياته وملابساته.
هذا، وقال المراسل إن القتيل هو صاحب المطعم (مطعم ومحطة بيع يانصيب)، علما أنه اشترى المحل منذ أقل من شهر، وبدأ العمل فيه.

وأضاف أنه مواطن من أصول مصرية، ويدعى راجي فرج الله، وهو متزوج بسيدة من المدينة، ويعيش في الناصرة منذ فترة طويلة.


انشر عبر