شريط الأخبار

التواصل للجهاد تستقبل وفديين عربيين مغربي وأخر ليبي

10:35 - 11 تموز / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

استقبلت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في مقر اللجنة بمدينة غزة وفديين عربيين جاءوا للتضامن مع قطاع غزة المحاصر احدهما يشمل وفد مغربي كبير ووفد أخر ليبي مساند.

ففي مقر لجنة التواصل وبحضور عدد كبير من كوادر وقيادات اللجنة تقدمهم الشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل والإصلاح العامة استقبل وفد من المملكة المغربية الذي حضر مساندا للقضية الفلسطينية ولرفع الحصار الظالم عن قطاعنا الحبيب.

من جهته رحب الوادية بالوفد الزائر معربا عن تقديره لتلك الزيارة ولكل خطوة من شانها العمل على تخفيف الحصار عن أبناء قطاع غزة مثمناً كل الخطوات المساندة لشعبنا والتي تأتي بعد ثورات الربيع العربي وبدأ مسئول اللجنة  العامة الوادية في شرح آليات العمل داخل اللجنة وموضحا أسباب إنشاء لجنة التواصل الجماهيري ورسالتها الهامة في تهيئة المناخ وإيجاد الأرضية للم الشمل الفلسطيني وتحقيق الغاية المرجوة وهي إنهاء الانقسام وترتيب البيت الفلسطيني كما وتطرق إلى عمل لجان الإصلاح مستعرضا أهم انجازات لجنة الإصلاح في سرعة تفكيك الإشكاليات التي تطرأ وحلها بالسرعة المطلوبة وأردف قائلا أن لجنته استطاعت بحمد الله وتوفيقه حل قضايا كبيرة استعصت على الحل مدة تجاوزت العشر سنوات.

وفي ذات السياق رحب الشيخ شعبان ابو غنيمة بالوفد الزائر معربا عن متانة العلاقة مع الإخوة الأشقاء العرب وخصوصا مع الإخوة في المملكة المغربية وابرق لهم بتحيات الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي وجميع كوادر وقيادات حركة الجهاد الإسلامي.

من جهته أعرب رئيس الوفد الزائر عن شكره لحفاوة اللقاء من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وقد ثمنوا دور اللجنة الكبير وفي نهاية اللقاء تم توزيع دروع محبة ووفاء على أعضاء الوفد الزائر.

وفي سياق أخر استقبلت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وفد من الإخوة الليبيين الذين جاءوا إلى فلسطين بدعوة من جمعية فلسطين الخيرية وقد استمع الوفد إلى شرح مفصل عن آليات العمل داخل اللجنة وقد لقي الشرح استحسان وتقدير الوفد الزائر معربا عن امتنانه لما تقدمه لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح من دور هام ومحوري, وفي نهاية اللقاء تم توزيع دروع محبة ووفاء لأعضاء الوفد الزائر.

من جانبه أعرب المنسق العام للجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الأستاذ سعد الحلو عن امتنانه للوفد المغربي والوفد الليبي الزائر والتي تأتي زيارتهم في سياق رفع الحصار ودعم القضية الفلسطينية.



تواصل

تواصل

التواصل الجماهيري

انشر عبر