شريط الأخبار

العمل النسائي بمنطقة الزيتون بمسجد الشمعة ينظم يوماً ترفيهاً

10:17 - 11 تشرين أول / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت دائرة العمل النسائي بمسجد الشمعة بمنطقة الزيتون شرق مدينة غزة يوماً ترفيهياً مشتملاً على سلسلة من الفعاليات والأنشطة الثقافية والترفيهية تخلله كلمات ترحيبية وخطابية, ليتوّج اليوم الترفيهي بوجبة غداء.

وقد حضر اليوم الترفيهي كلاً من مسئولة إقليم شرق غزة الأخت أم سامر الحلو ومسئولة إقليم غرب غزة الأخت أم يونس بكر والأخت أم حسام سلامة مسئولة منطقة الزيتون وأميرة مسجد الشمعة بالإضافة إلى جميع المشرفات ومسئولات اللجان بالإقليمين ، وبحضور العشرات من سيدات المنطقة .

وعبرت الحلو عن سعادتها بهذا اليوم الترفيهي شاكرةً الأخوات المشاركات واللجنة المنظمة لهذا اليوم مؤكدةً أن تنظيم اليوم المفتوح له أثر إيجابي على جميع السيدات من خلال الخروج عن نطاق الروتين اليومي ، والاستمتاع بالوقت الجميل بصحبة مجموعة من النساء من خلال مشاركتهن في الفعاليات والأنشطة المختلفة في اليوم المفتوح والتي بلا شك تسهم في خلق جو ترفيهي بين جميع الأخوات والتقارب بينهم من خلال تكوين علاقات بينهن وما له من دور في توطيد أواصر العلاقات الاجتماعية فيما بينهن.

وأضافت الحلو بأن اليوم المفتوح له دور كبير في رفع الروح المعنوية في نفوسهن والتي تنعكس ايجابياً في حياتهن وخاصة أن المرأة الفلسطينية هي التي تستحق التكريم وهي الأم الفلسطينية الصابرة المحتسبة التي ضحت بأعز ما تملك من زوج وابن وأخ هي مربية الأجيال ولها كل لاحترام والتقديم في يومها المبارك.

من جانبها تحدثت سلامة إلى أن هذا النشاط يعتبر أحد الفعاليات والأنشطة الداعمة لشخصية المرأة الفلسطينية التي تعاني من الكبت والضغط النفسي والاجتماعي.

وأشارت سلامة إلى أنه يسعى للتخفيف من الضغوطات التي تواجه المرأة الفلسطينية وخاصة بعد العدوان الإسرائيلي الأخير لقطاع غزة. مؤكدة على أنها هذه الفعاليات والأنشطة تلعب دوراً هاماً في رسم الفرحة على وجوه السيدات وإدخال البهجة والابتسامة .

و قدمت سلامة جزيل شكرها وتقديرها لإدارة مسجد الشمعة لجهودهم الجبارة في أنجاح هذا اليوم الترفيهي المميزة .

واشتمل اليوم المفتوح علي العديد من العروض الترفيهية والفنية ومديح نبوي لحبيبنا محمد صلي الله وعليه وسلم.

انشر عبر