خبر لجنة التواصل الجماهيري للجهاد في ديوان آل حلس

الساعة 08:51 ص|09 مارس 2013

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى ديوان أل حلس حيث ضم الوفد الزائر القيادي في الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب والشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل العامة وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر المختار أكرم حلس "أبو صقر" والوجيه الشيخ رشاد حلس وعدد من وجهاء وأبناء العائلة وعدد كبير من المخاتير ووجهاء حي التركمان حيث بدأ اللقاء بتلاوة عطرة من كتاب الله عز وجل.

بدوره شكر الوجيه رشاد حلس حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل الجماهيري على هذه الزيارة الطيبة وهذه اللفتة الكريمة وأعرب عن تقديره واعتزازه لتلك الزيارة وأكد على دور الجهاد الإسلامي المميز في كل المجالات وخاصة الحرب الأخيرة ودور لجنة التواصل الجماهيري المميز والكبير في إصلاح ذات البين.

ومن جهته تحدث الشيخ خضر حبيب عن عمق العلاقة بين العائلات الفلسطينية وحركة الجهاد الإسلامي والعمل على تمتينها وزيادة الترابط ما بين الحركة والعائلات الفلسطينية وخصوصا العائلات أصحاب التاريخ الجهادي المشرف أمثال عائلة حلس وابرق لهم تحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج ممثلة بأمينها العام الدكتور رمضان شلح والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

من جانبه, وجه المختار أبو صقر حلس الشكر للجان الإصلاح العاملة على الساحة الفلسطينية لدورهم المتميز في تفكيك وحل جميع الإشكاليات وخص بالذكر لجنة الإصلاح التابعة للجنة التواصل للجهاد وتساءل عن المصالحة وكيفية العمل على حلها من خلال طريق واضحة ترضي جميع المكلومين من هذه الأحداث.

ومن جهة أخرى أشاد الشيخ تحسين الوادية بعائلة حلس الذين قدموا كل غال وثمين في سبيل الله وتحرير الوطن وأشاد بحفاوة اللقاء وكرم الضيافة وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء والعباءة الفلسطينية لمختار عائلة حلس أبو صقر تقديرا لجهوده الطيبة.