شريط الأخبار

لجان المقاومة: ذكرى اغتيال القيسي تزيدنا قوة وتمسكاً بخيار المقاومة

10:45 - 09 حزيران / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكد الناطق الإعلامي للجان المقاومة علي الششنية "أبو الحسن" أن دماء الشهيد القائد زهير القيسي الأمين العام للجان لا تزيد المقاومة الفلسطينية والألوية إلا إصرار على مواصلة طريق المقاومة والجهاد.

وقال أبو الحسن في بيان وصل فلسطين اليوم نسخة عنه، اليوم السبت :"إن ذكرى الشهيد القيسي تزيدنا من العزيمة والإصرار على مواصلة الطريق الذي اختارها الشهداء العظام ، فتلك الدماء الطاهرة التي تنزف من قادتنا الشهداء دليل على صوابية خيار الدم والشهادة في مواجهة العدو الصهيوني.

وأضاف، بعد عام على ارتقاء الأمين العام للجان المقاومة لازالت روحه الجهادية تسرى بين المجاهدين في لجان المقاومة وعموم شعبنا الفلسطيني المجاهد وتحرضهم على مواصلة المقاومة والجهاد.

وتابع قوله :"إن الشيخ القيسي يشكل النموذج الحي لكل الباحثين عن قتال العدو الصهيوني لما يحمله في حياته واستشهاده من معاني البطولة والتضحية والإيمان العميق بالنصر والطلب الحثيث للشهادة .

وأشار إلى أن العدو الصهيوني حاول من خلال اغتيال الأمين العام توجيه ضربة قاتلة للجان المقاومة لدوره المؤثر والفعال في مسيرة لجان المقاومة.

وشدد، أن لجان المقاومة وبعد مرور عام على ارتكاب العدو الصهيوني جريمة اغتيال أمينها العام الشيخ " أبا إبراهيم " أثبتت أن جرائم العدو الصهيوني بحق قادتها وأمنائها العامون لن يزيدها إلا ثباتا على طريق الحق واستمرارها في طريق المقاومة وقتال العدو الصهيوني حتى دحر المحتل عن مقدساتنا المغتصبة .

انشر عبر