خبر عائلة الأسيرين عز الدين وقعدان تؤكدان أن اوضاعهما الصحية مازالت صعبة

الساعة 10:58 ص|08 مارس 2013

غزة

أفاد ذوو الأسيرين القياديين في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين جعفر عز الدين وطارق قعدان أن أوضاعهما الصحية لازالت عصيبة، جراء الإضراب الطويل عن الطعام  قبل أن يعلقانه .

وذكر ذوو الأسيرين أنهما توجهوا يوم أمس الخميس لزيارة ابنيهما في مستشفى سجن الرملة , و تبين لهما أن إدارة مستشفى الرملة قد قامت بنقل الأسير طارق قعدان إلى سجن مجدو دون أن تخبر عائلته بذلك الأمر الذي حرمهم من رؤية ابنهم و الاطمئنان عليه . فيما عائلة الأسير جعفر عز الدين تمكنت من زيارته، لكنهم  فوجئوا من وضعه الصحي الصعب.

ووصفت زوجة الأسير جعفر زوجها جعفر بأنه هيكل عظمي متحرك , في المقابل معنوياته تناطح السحاب وقد تمكن الأسير عز الدين من احتضان ابنته الصغرى دانيا .

و من الجدير ذكره أن الأسيرين عز الدين و قعدان قد اضربا عن الطعام لمدة ثلاثة و تسعون يوما ضد الاعتقال الإداري الجائر بحقهم , وقد علقا إضرابهما عن الطعام بعد التوصل لاتفاق يفضي إلى إطلاق سراحهما بعد انتهاء المدة الحالية والتي تنتهي يوم 21/5/2013 .

وقد وجه الأسير جعفر شكره و امتنانه عبر ذويه رسالة شكر و مباركة إلى كل الشرفاء الذين وقفوا إلى جانب الأسرى المضربين و طالبهم باستمرار الحملات التضامنية مع الاسرى و خصوصا المضربون عن الطعام حتى ينالوا حريتهم كاملة .

و من المتوقع ان يتم نقل الاسير عزالدين الى سجن مجدو خلال ايام .