شريط الأخبار

عائلة الأسيرين عز الدين وقعدان تؤكدان أن اوضاعهما الصحية مازالت صعبة

12:58 - 08 تشرين أول / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

أفاد ذوو الأسيرين القياديين في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين جعفر عز الدين وطارق قعدان أن أوضاعهما الصحية لازالت عصيبة، جراء الإضراب الطويل عن الطعام  قبل أن يعلقانه .

وذكر ذوو الأسيرين أنهما توجهوا يوم أمس الخميس لزيارة ابنيهما في مستشفى سجن الرملة , و تبين لهما أن إدارة مستشفى الرملة قد قامت بنقل الأسير طارق قعدان إلى سجن مجدو دون أن تخبر عائلته بذلك الأمر الذي حرمهم من رؤية ابنهم و الاطمئنان عليه . فيما عائلة الأسير جعفر عز الدين تمكنت من زيارته، لكنهم  فوجئوا من وضعه الصحي الصعب.

ووصفت زوجة الأسير جعفر زوجها جعفر بأنه هيكل عظمي متحرك , في المقابل معنوياته تناطح السحاب وقد تمكن الأسير عز الدين من احتضان ابنته الصغرى دانيا .

و من الجدير ذكره أن الأسيرين عز الدين و قعدان قد اضربا عن الطعام لمدة ثلاثة و تسعون يوما ضد الاعتقال الإداري الجائر بحقهم , وقد علقا إضرابهما عن الطعام بعد التوصل لاتفاق يفضي إلى إطلاق سراحهما بعد انتهاء المدة الحالية والتي تنتهي يوم 21/5/2013 .

وقد وجه الأسير جعفر شكره و امتنانه عبر ذويه رسالة شكر و مباركة إلى كل الشرفاء الذين وقفوا إلى جانب الأسرى المضربين و طالبهم باستمرار الحملات التضامنية مع الاسرى و خصوصا المضربون عن الطعام حتى ينالوا حريتهم كاملة .

و من المتوقع ان يتم نقل الاسير عزالدين الى سجن مجدو خلال ايام .

انشر عبر