شريط الأخبار

دعا لمسيرات غضب .. الشيخ عدنان: دماء الشهيد عصفور ستكون لعنة على الاحتلال

02:33 - 07 حزيران / مارس 2013

غزة (خاص) - فلسطين اليوم

دعا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والأسير المحرر الشيخ خضر عدنان الشعب الفلسطيني في كافة قرى ومحافظات الضفة الغربية لاعتبار يوم غداً الجمعة يوم غضب وثورة تنتفض في وجه الاحتلال انتصاراً لدماء الشهيد محمد سميح عصفور.

وكانت مصادر طبية فلسطينية أعلنت عن استشهاد الشاب محمد عصفور 22 عاماً متأثراً بجراحه التي أصيب بها قبل أسبوعين على مدخل قرية عبود برام الله، خلال مواجهات مع سلطات الاحتلال "الإسرائيلي" تضامناً مع الأسرى في سجون الاحتلال.

وأوضح الشيخ خضر عدنان في تصريح لفلسطين اليوم الإخبارية، اليوم الخميس، بان دماء الشهيد عصفور ستكون لعنة على دولة الاحتلال الإسرائيلي محملاً الاحتلال المسئولية الكاملة عما يترتب يوم غداً من أحداث بالضفة الغربية.

وقال القيادي عدنان :"لا خير في المواطن الفلسطيني إذا لم يحافظ على دماء الشهيد عصفور ودماء الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال الإسرائيلي، مطالباً الفلسطينيين بالمشاركة في جنازة الشهيد عصفور التي ستنطلق غداً في رام الله.

وبين الشيخ عدنان ، أن الشهيد عصفور استشهد وهو يناضل من اجل حرية الأسرى الأبطال وحفاظاً على كرامتهم التي استباحها الاحتلال الإسرائيلي باغتيال الشهيد عرفات جرادات داخل أقبية الزنازين وما دام العدو الإسرائيلي يواصل انتهاكاته بحق الأسرى وخاصة الأسرى المضربين عن الطعام فإننا سنشهد العديد من الشهداء خاصة من استشهاد الأسرى المضربين عن الطعام.

يشار إلى أن الشهيد عصفور طالب جامعي سنة رابعة في جامعة أبو ديس بمدينة القدس المحتلة، وأصيب خلال المواجهات قبل أسبوعين برصاصة في الرأس أدت إلى كسور في جمجمته وجرى تحويله إلى مستشفى يخلوف نظراً لخطورته حالته.

انشر عبر