شريط الأخبار

بالتفصيل .. الحكام أضاعوا عشرة نقاط على ريال مدريد في الليغا

12:24 - 07 تموز / مارس 2013

وكالات - فلسطين اليوم

بعد حسرة كبيرة استمرت لأيام من صحيفتي سبورت والموندو ديبورتيفو الصادرة من إقليم كتالونيا حيث نادي برشلونة على ركلة جزاء غير محتسبة ضد ريال مدريد في هزيمة الفريق الكتالوني بآخر كلاسيكو ، ردت صحيفة الاس المقربة من ريال مدريد عليها بتفاصيل من الليغا الاسبانية تظهر أن الحكام حرموا ريال مدريد من 10 نقاط كاملة ! كانت كفيلة بان يكون الفارق بين برشلونة والريال 3 نقاط فقط بدل من 13 ، بالتفاصيل:

-إلغاء هدف صحيح لكاييخون أمام أوساسونا في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي من دون أهدف (ضياع نقطتين)

-عدم احتساب ركلة جزاء وإلغاء هدف لبنزيمة بالإضافة إلى احتساب هدف غير شرعي لصالح بتيس في المباراة التي انهزم فيه ريال مدريد بهدف نظيف على ملعب بنيتو بيامارين (ضياع 3 نقاط).

-تغاضي الحكم ديلجادو فيريرو عن احتساب ركلة جزاء لأوزيل بعد أن تم إسقاطه داخل معترك العمليات من طرف ماسكيرانو في المباراة التي انتهت بتعادل ريال مدريد وبرشلونة بهدفين لمثلهما في الكامب نو (ضياع نقطتين).

-احتساب هدف غير شرعي لخيتافي بعد لمس كولونجا للكرة بيده في اللقاء الذي انتهى بفوز "اللوس أزوليس" بهدفين لهدف (ضياع نقطة).

-وعدم احتساب ركلة جزاء لريال مدريد في  مباراته أمام فالنسيا في البيرنابيو التي انتهت بالتعادل هدف لمثله بعد أن لمس جاجو الكرة بيده داخل المنطقة المحرمة (ضياع نقطتين).

انشر عبر