شريط الأخبار

دهس جندي بالخليل والاحتلال يعتدي على 3 مواطنين في نابلس

11:12 - 06 تموز / مارس 2013

الخليل - فلسطين اليوم

أصيب جندي إسرائيلي مساء الأربعاء بحادث دهس على الشارع الرئيس المجاور لمخيم العروب شمال محافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مراسلنا ان قوّة عسكرية من جيش الاحتلال تعرّضت لإلقاء زجاجات حارقة، ليقوم أحد الجنود باجتياز الشارع الرئيس (شارع القدس-الخليل) المجاور للمخيم، حيث تعرّض لحادث دهس من جانب سيارة مسرعة يقودها مواطن مقدسي كانت تسير على الشارع.

وحضرت إلى مدخل المخيم ومحيطه عدّة إسعافات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال، وأغلق العشرات من جنود الاحتلال الشارع الرئيس، واصطفت عشرات المركبات على طرفي الشارع.

من جانب أخر اعتدى جنود الاحتلال مساء الأربعاء على ثلاثة مواطنين بالضرب المبرح من قرية قرية قصرة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال مسؤول ملف الاستيطان بشمال الضفة الغربية غسان دغلس، إن جنود الاحتلال اعتدوا على الشبان أحمد جبر، وجميل عودة، وضرغام أبو ريدة، قرب مفترق بلدة يتما جنوب نابلس، لمجرد أنهم من قرية قصرة، ما أدى لإصابتهم برضوض وكسور.

وتأتي هذه الاعتداءات في سياق الحملة المسعورة من قبل جنود الاحتلال والمستوطنين على قرية قصرة، كان آخرها احراق سيارات وهدم آبار ارتوازية وتدمير أعمدة شبكة الكهرباء في القرية.


انشر عبر