شريط الأخبار

الداخلية: حملة مواجهة التخابر ستنطلق منتصف الأسبوع المقبل

08:02 - 06 حزيران / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطني استمرار التحضيرات والاستعدادات الضامنة لنجاح "الحملة الوطنية لمواجهة التخابر".

وكشف مدير المكتب الاعلامي للداخلية إياد البزم في تصريح نشره مساء الأربعاء على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه سيتم إطلاق الحملة منتصف الأسبوع المقبل .

وأشار البزم إلى أن انطلاق الحملة الوطنية لمواجهة التخابر سيتزامن مع انطلاق الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية بحلته الجديدة.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أمس تأجيل المؤتمر الصحفي الخاص بالاعلان عن انطلاق الحملة الوطنية لمواجهة التخابر الذي كان من المقرر عقده صباح اليوم الأربعاء.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في الوزارة أ. إبراهيم صلاح في تصريح نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "تم تأجيل بدء فعاليات الحملة الوطنية لمواجهة التخابر لأيام معدودة فقط بسبب إضافة بعد الترتيبات الأمنية والفنية التي ستضاعف نجاح الحملة بإذن الله؛ ونسأل الله أن يحفظ شعبنا وأمتنا".

وتستعد وزارة الداخلية لإطلاق الحملة الوطنية لمواجهة التخابر مع الاحتلال وستكون الحملة أكثر شمولية وعمقاً وستركز على توعية كافة شرائح المجتمع الفلسطيني لمخاطر التخابر وآثاره السلبية.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية كانت قد نفذت في مايو (أيار) من العام 2010 حملة وطنية لمكافحة التخابر مع الاحتلال آتت ثمارها بتسليم عدد من العملاء أنفسهم لجهاز الأمن الداخلي وكشف الأدوات التي تستخدمها المخابرات الصهيونية في التواصل مع عملائها .

انشر عبر