شريط الأخبار

الاحتلال يعتقل 20 فلسطينياً في محافظات الضفة بهدف القضاء على الحراك الشعبي

08:54 - 06 تشرين أول / مارس 2013

نابلس - فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" فجر اليوم، نحو 20 فلسطينياً في مناطق متفرقة من محافظات الضفة الغربية جلها في مدينة نابلس.

وذكر مراسلنا في نابلس، أن قوات من جيش الاحتلال اقتحمت منطقة نابلس الشرقية ومخيم بلاطة وداهمت عدد من منازل المواطنين واعتقل عدداً منهم، فيما دارت مواجهات بين الشبان وجيش الاحتلال في منطقة نابلس الشرقية وحي المعادين غرب نابلس.

وأوضح المراسل، أن حملة منظمة تقوم بها قوات الاحتلال لليوم الثالث على التوالي باقتحام منازل الفلسطينيين في محافظات الضفة واعتقال الشبان بهدف القضاء على الحراك الشعبي، مشيراً إلى أن الاحتلال قمع حراكاً مساء أمس على حاجز حوارة عندما قامت مجموعة من الشباب بالوصول للحاجز للتظاهر فما كان من الجيش الا محاصرتهم واعتقال اثنين منهم.

وفي السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان وفتى من بلدة بيت فجار ومخيم عايدة ببيت لحم كما اعتقلت ثلاثة شبان في ساعات متأخرة من مساء أمس الثلاثاء. فيما

جدير بالذكر أن حراكاً شعبياً غاضباً يسود مناطق الضفة الغربية تضامناً مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال "الإسرائيلي"، خاصة بعد استشهاد الأسير عرفات جرادات جراء التعذيب، فيما لازال عدد من الأسرى يخوضون إضراباً عن الطعام على رأسهم سامر العيساوي وجعفر عز الدين وطارق قعدان وايمن الشراونة وسامر البرق.

انشر عبر