شريط الأخبار

الشيخ عدنان: الاحتلال يعتقل أسيراً محرراً ومشلولاً من الخليل

09:09 - 05 تشرين أول / مارس 2013

الخليل - فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، الجريح المُقعَد معتز عبيدو (33 عاماً) من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وكان عبيدو قد أصيب برصاص الاحتلال المتفجر في معدته أثناء اعتقاله في نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2011م؛ حيث قضى خلف القضبان بضعة أشهر.

ولم يغب عبيدو عن فعاليات الإسناد للأسرى المضربين التي شهدتها محافظة الخليل مؤخراً، رغم مشقة الحركة، واستياء وضعه الصحي، ليؤكد إصراره على الوفاء لمسيرة زملائه المغيبين في سجون الاحتلال.

وكان آخر حديث لهذا الشاب المقعد، دعوته عبر وسائل الإعلام لأحرار العالم بالتحرك من أجل إنقاذ حياة الأسرى، متسائلاً:" إلى متى ننتظر؟!، هناك أسرى وصلوا أعتاب خمسة شهور في إضرابهم .. هل ننتظر حتى نستقبلهم شهداء؟!".

وعقّب مفجر معركة الإرادة في سجون الاحتلال الشيخ خضر عدنان، على اعتقال المقعد عبيدو قائلاً:" هذا أكبر دليل على الإجرام والإرهاب الممنهج الذي يمارسه الكيان الإسرائيلي".

وتساءل الشيخ عدنان باستغراب: ما الخطر الذي يشكله إنسان مشلول على الأمن الإسرائيلي؟!، مضيفاً:" على الدول التي تتشدق بدعم الكيان وتنادي بحمايته أن تعلن موقفها الواضح من تلك الممارسات، وتتخذ الإجراءات الكفيلة بوقف كل هذا الأعمال الفظيعة". 

انشر عبر