شريط الأخبار

حالة الطقس: غائم جزئي وانخفاض طفيف على درجات الحرارة

08:09 - 05 كانون أول / مارس 2013

فلسطين اليوم


توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء غائما جزئيا، وباردا نسبيا،ً ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر  متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو يوم غدٍ الأربعاء غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نسبيا، و يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج، محذرة نحذر من تدني مدى الرؤية الأفقية، بسبب تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر.

أما يوم الخميس يكون الجو لطيفاً مع ظهور كميات من الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو الجمعة المقبل لطيفا، مع ظهور كميات من الغيوم العالية والمتوسطة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم السبت فيكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وارتفاع على نسبة الرطوبة، وتكون والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر عالي ارتفاع الموج.

انشر عبر