شريط الأخبار

الإذاعات المحلية تُشارك في حملة لمكافحة التخابر

04:13 - 04 حزيران / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني أن الإذاعات المحلية ستشارك في حملة التخابر المقرر إطلاقها الأسبوع الجاري في قطاع غزة.

وأفاد المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية بأن وفدا من الوزارة اجتمع، أمس، مع مدراء الإذاعات المحلية لمناقشة فعاليات الحملة الوطنية لمواجهة التخابر.

وحضر الاجتماع مدير المكتب الإعلامي للداخلية إياد البزم، والمهندس بدر الدين بدر رئيس قسم العلاقات الإعلامية في الوزارة، بحضور مدراء إذاعات: الأقصى، القدس، الشعب، ألوان، البراق، الإيمان، شباب فلسطين وإذاعة الفلسطينية.

وأطلع المكتب الإعلامي للداخلية مدراء الإذاعات المحلية على تفاصيل الحملة وتوضيح الصورة الكاملة لكافة جوانبها ووضع خطة موحدة للبرامج الإذاعية.

في غضون ذلك، أكد البزم اتفاق المكتب الإعلامي للداخلية مع مدراء الإذاعات على أن تكون هناك ساعتا بث مشترك يومي الاثنين والخميس من الساعة الثانية عشرة إلى الواحدة ظهراً، مشيراً إلى أن البث سيتواصل ساعتين أسبوعياً لمدة أربعة أشهر.

وقال البزم في تصريح صحفي: "يأتي الاجتماع من باب تعزيز التواصل والتعاون المشترك بين المكتب الإعلامي للداخلية والإذاعات المحلية لتفعيل دور الإعلام في مواجهة التخابر مع الاحتلال".

ولفت إلى أن المكتب الإعلامي للداخلية طلب من الإذاعات المحلية أن يتم بث المواد الصوتية التي سينتجها المكتب حول حملة مواجهة التخابر في مختلف الإذاعات.

وأكد وفد الداخلية خلال الاجتماع على الدور المهم الذي تلعبه الإذاعات المحلية في توعية المواطنين وتثقيفهم بأنشطة وفعاليات الحملة الوطنية لمواجهة التخابر.

انشر عبر