شريط الأخبار

التواصل للجهاد إقليم الشمال تنظم لقاء جماهيري في ديوان آل حمدان

10:12 - 03 تشرين أول / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح إقليم الشمال لقاءاً جماهيريا في ديوان آل حمدان ببيت حانون حيث ضم الوفد القيادي في الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب والشيخ أبو مهند شحاتة مسئول التواصل في الشمال وعدد من قيادات وكوادر التواصل وكان في استقبال الوفد الدكتور المختار جميل حمدان أبو يوسف الذي رحب بالوفد الزائر معربا عن تقديره وامتنانه لهذه الزيارة الطيبة لما لها من اثر في النفس وشكر الدكتور المختار أبو يوسف حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل والإصلاح لدورهم الهام في نسج العلاقات الأخوية والتواصل الاجتماعي.

من جهته, تحدث الشيخ خضر حبيب عن جهود الحركة في إتمام المصالحة ونقل لهم تحيات قيادة الجهاد في الداخل والخارج وخص بالذكر الدكتور رمضان شلح اللامين العام ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

من جانبه أعرب الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة عن تقديره لكافة العائلات الفلسطينية في جميع المجالات خدمة لشعبنا الفلسطيني وأشار بان لجنته ستستمر في زياراتها لنسج علاقات طيبة مع الجميع لتمتين الجبهة الداخلية وتعزيز العلاقات مع شرائح المجتمع المختلفة التي تقوم بخدمة المجتمع.

وبدوره شكر الشيخ أبو امجد الكفارنة مسئول التواصل منطقة بيت حانون عائلة حمدان على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء للمختار ابو يوسف حمدان تقديرا لجهوده في الإصلاح بين الناس.



لجنة التواصل

لجنة التواصل

لجنة التواصل

لجنة التواصل

انشر عبر